القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات لتعرف على الاجانب و الحديث معهم تعرف على فتيات اجنبيات

أفضل تطبيقات لتعرف على الاجانب و الحديث معهم وتعرف على فتيات اجنبيات





السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

مرحبا بكم يا رفاق 
مرحبا بكم مرة أخرى في مدونتي
إذا كنت جديدا على مدونتي مرحبا بكم في
مدونتي
في هذا الشرح اليوم
نحن ذاهبون لمناقشة أفضل 

تطبيقات التعارف لعام 2021

كان لي بلدي سبيل قليلا من التطبيقات التي يرجع لها  سبب في جعلها تجعلني اتعرف على الكثير من الاشخاص 
والكن مع كوبي مستمرة و ليس يجري
قادرة على تلبية أي شخص نعم ماما على
التطبيقات المؤرخة
اذا تحصلون على t هنا بدون
مزيد من الغلط
دعونا ندخل مباشرة في هذا الموضوع
لذلك أنا ستعمل تبدأ من
خمسة إلى رقم واحد لذلك دعونا نبدأ
مع رقم خمسة
اذا الدخول في العدد 5 هو
الشائعة الفيسبوك التي يرجع تاريخها التطبيق
أنا لست أكبر مروحة من الفيسبوك
يرجع تاريخها التطبيق أم فقط
الشيء الجيد الذي أحب حول الفيسبوك
يرجع تاريخها التطبيق هو تفضيلاتهم أفعل
مثل كيف يمكنك إضافة
الارتفاع و أفضلية بدون اي
التهم و أنا لا أحب كيف يمكنك الذهاب
العودة إلى السابق
مباريات و لكن المشكلة مع الفيسبوك
يرجع تاريخها التطبيق هو أنني أشعر أنهم
لا تفي بما تفضله
أشعر أنهم وضعوا أي شخص
هناك لأن الكثير من الناس أن المباراة
معي أنا مثل
هذه ليست مطابقتي و كأننا نكون حقيقيين
أم بعد ذلك أيضا
الناس الذين يطابق مني
فقط أبدا نوع بلدي أنا فقط مثل لا
أكبر مروحة أشعر أيضا منذ
أي شخص يمكن أن ترغب حقا الحصول على
الفيسبوك التي يرجع تاريخها التطبيق مثل انها مثل هم
مثل اختار لتحميل التطبيق التي يرجع تاريخها ذلك
كان نوع من مثل إضافة على ميزة
مع الفيسبوك أشعر مثل الكثير منهم
فقط لا تأخذه
بجدية اذا هم مثل
تحميلها و من ثم انها مثل
أي شخص هناك مثل لا أحد أن كنت
يمكن أن نرى إمكانات في أو في المستقبل
مثل ذلك أنا لست أكبر مروحة حتى
هذا هو السبب في الفيسبوك التي يرجع تاريخها التطبيق هو في
رقم خمسة قادم في المركز الرابع
حسنا  الشيء الوحيد الذي أنا ذاهب إلى
يقول عن okcupid و لماذا يتم تصنيفها في
رقم أربعة هو أنه بالتأكيد
يرجع تاريخها التطبيق للأشخاص الذين
المهتمين في معظمهم من الرجال البيض بشكل جيد
الرجال غير السود
من الصعب جدا العثور على الرجال السود على
هناك التي هي جذابة أو حتى
جذابة عن بعد
أو أي رجال سود في دورتهم الشهرية حتى
كنت في مثل
الرجال البيض أو الرجال الآسيويين أو الرجال من أصل إسباني
هذا هو الذهاب إلى أن يكون التطبيق بالنسبة لك أنا
شهدت بعض الرجال البيض جذابة جدا
هناك و لكن هذا ليس حقا بلدي كامل
كوب من الشاي
um i قد تطابق مع مثل واحد من قبل
لكن لم ينجح الأمر كما لم نتقابل أبدا
أو أي شيء
و أنا لم ينتهي حذف التطبيق
لأنني شعرت أنه لم يكن مثل
أفضل التطبيق و لكن سأقول مع okcupid
الذي أحب تماما هو أن
لديهم الكثير من التفضيلات و مثل
هل يمكن أن مثل حقا يحصل على أي شخص
من خلال هذا التطبيق
أم هناك الكثير مثل المعايير التي
عليك أن تملأ قبل إنشاء
ملف تعريف
لذلك هو حقا لطيفة أنا أحب ذلك في
هذا الصدد و لكن الأمر فقط أنني لا
أشعر أنه متعدد الاستخدامات للغاية
وضوح
مخصص لمجموعة محددة وهي
و أعتقد أن أكثر في المقام الأول في الأبيض
مجتمع
اه مجتمع الاسيوي و الإسباني
المجتمع لا يدور حتى انها
الرجال البيض و الآسيويين حقا أن أرى ما يصل
هناك الكثير و كما قلت هذا فقط
ليس حقا نوع بلدي لذلك هذا هو السبب في موافقة
 هو في عدد أربعة و لكن عموما أنا
أعتقد أنه من الجميل حقا عندما يتعلق الأمر
التفضيلات
و أيضا للرجال التي هي على التطبيق
يبدو أنهم نوعا ما يملكون ه
معا و ذلك
انهم منفتحون على التعارف و يمكن
كلهم يقولون إذا كانوا يبحثون عن شيء
تبحث جادة عن الصداقة أو
تبحث عن
شيء ما فقط أنت تعرف القليل
المخفية و الإقلاع عن التدخين القادمة في عدد
ثلاثة هو تلعثم حتى تلعثم يشبه
حسنا الكوبية فيما يتعلق بها أساسا
وجود الرجال البيض هناك أنت لست
سوف تجد رجل أسود هناك و
إذا فعلتم لن يكونوا مثل
و
أعتقد أنني لا أقول الرجل الأسود المثالي و لكن
كما تعلمون جميعا مثل الأسود الأسود
الرجل y'all تعرف ما أعنيه بخير و أنا أعلم
ما أنا الحصول على
لذلك بالنسبة لي هذا ليس فقط بلدي كوب من الشاي
و لكن أنا أحب النحل تلعثم لأنهم
لديك أصدقاء تلعثم حيث يمكنك أن يجتمع
الناس أنا فعلا فقط رأيت توك القراد
حيث كانت بعض الفتيات مثل الحديث عن
كيف أصبحوا أفضل الأصدقاء و أنها
أصبح أفضل الأصدقاء إلى التطبيق تلعثم
أنا لم أتحدث إلى عدد قليل من الفتيات على التلعثم
مثل تفعل مثل طبعة صديق تلعثم
لكن هذا لم ينتهي لم تنتهى
حتى الاجتماع أو أي شيء لأن ذلك
كان مثل بداية كوف عندما
لم يكن هناك شيء مفتوح
و لكن أعتقد أن هذا هو جيد حقا
إضافة إلى أنه لا يوجد العديد من التفضيلات
عندما يتعلق الأمر التطبيق تلعثم الذي أنا
لم يعجبني حقا و لكن أعتقد أنك
يمكن أن يجتمع حقا بعض الرجال ذات نوعية جيدة
هناك
أنا لم يجتمع أي رجل نوعية و لكن أنا
لا أعرف الشخص الذي التقى بعض
الرجال نوعية هناك و لكن هذا هو السبب
فقاعات رقم ثلاثة لأنه بالنسبة لي أنا
فقط حقا لم
تلبية أي شخص على تلعثم و أيضا أنها
لديها المزيد من المعايير
من الرجال الذين أنا فقط غير مهتم في
حتى إذا كنت مهتما في مثل
الرجال غير السود ثم و هذا هو الكمال
التطبيق بالنسبة لكم.


Google play



تحميل التطبيقات في الأسفل🔃


التطبيق الأول:⬅️ OkCupid    
   

إضغط على تحميل التطبيق



التطبيق الثاني: ⬅️Tinder

إضغط على تحميل التطبيق



التطبيق الثالث:⬅️ Bumble

إضغط على تحميل التطبيق

انت الان في اول مقال
انت الان في اخر مقال

تعليقات